Jumat, 21 Juni 2013

Dzi Stone, Dzi Beads, Gzi Stone, གཟི།, Zi Stone, Zee Stone, Tzi Stone, Tian Zhu, Фэншуй, Feng Shui, Fengshui, 풍수, 風水, 風水, Фън Шуй , فنغ شوي , 天珠石, dzi 石, dzi 돌, Фэн-шуй, ฮวงจุ้ย, phong thủy ,Pedra Preciosa, дзи камень/шарик, дзи камень, дзи шарики, gzi камень, цзы камень, зее камень, tzi камень, тянь чёу, фэн-шуй, фэн-шуй, жем, пидра, ,скъпоценен камък, Drahý Kámen, Der Edelstein, Smykkesten, ædelsten, πετράδι, Kalliskivi, Jalokivi, Pierre Gemme, Dragi Kamen, Drágakő, Gimsteinn, Pietra Preziosa, 原石, 보석 의 원석, Brangakmenis, dārgakmens, Edelsteen, حَجَر كَريم ,Smykkestein, pia­­tră Gemă, полу драгоценный камень, polo drahokam, Drag Kamen, ädelsten, เพชรพลอย, kıymetli taş, 寶石或半寶石(尤指原石), коштовний камінь, đá quý ,حجر Dzi الخرز الخامس

حجر Dzi الخرز الخامس


Dzi التبتية القديمة
لآلاف السنين، وقد شوهدت التبتيين Dzi كالأحجار كريمة معيشة. والمقصود بالعبادة متدين وهو ريفيرينتلي أبقى وتنتقل عبر الأجيال. Dzi القديمة يمتص الطاقة الكونية من الكون، ومن ثم فإنه يمكن الاحتراس من سوء حظها ويجلب سلم، استقرار ضغط الدم، ويزيد الداخلية 'تشي'، يعطي حسن الحظ والنعيم. حتى الآن، Dzi يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وسحر مقدسة التبجيل للحماية، والعبادة، والصحة، فضلا عن رمزاً للثروة.
سجل Dzi أقرب في تاريخ الصين في "عهد أسرة تانغ". عندما تزوج الأميرة ونتشنغ الملك التبتي سونجتسين جامبو،


مكان المنشأ وأسطورة
Dzi هو ليس فقط الأحجار كريمة النادرة والثمينة جداً، كما أنها واحدة من كنوز سبعة في البوذية التبتية. هي الأماكن الرئيسية للمنشأ التبت غرب وشرق التبت، بوتان، وسيكيم، لاداخ وبعض المناطق في جبال الهيمالايا. Dzi قد حول لسنوات 2000 إلى 2500. وفقا للأسطورة، هو Dzi فعلا "كنز الله" الذي قد نزل إلى الأرض وتم اكتشافه من قبل سكان التبت. ومن ثم ما زالت تعتبر سكان التبت Dzi كالحجر "السماوية".


قصص عن منشأ Dzi يختلف، حساب واحد فقد التي تدفقت عليه من دفق في نجاري؛ آخر يعتقد أنه الكنز من المملكة عزة، التبت؛ ومع ذلك رأي آخرون أنه كان واحداً من الأحجار الكريمة في خزينة المملكة تاجزيج. ويقال أيضا أن يكون جوهر السماوية من السابق المتجسد (مانجوشري بوذا مانجوشري بوديساتفا)؛ ويعتقد البعض أنه أدلى اسورا؛ ويقال أنه حتى تكون مصنوعة من النيازك التي هبطت إلى الأرض. وفقا لأسطورة أخرى، اسمحوا بوذا فاجرافاراهي رحيمة Dzi ينحدر إلى الأرض لوقف انتشار هذا الوباء نظراً لأنها تمتلك قوة لحراسة ضد الشر. ما يمكن التحقق منه، على الرغم من أن التكنولوجيا الحديثة يمكن تكرار ظهور Dzi، غير قادر على إعادة إنتاج الطاقة المغناطيسية القوية التي تمتلك Dzi. لا يمكن أن يحل محل العقيدة الدينية التي تنتقل عبر الأجيال. ومن ثم، انطلاقا من نوعية فريدة من نوعها، وقيمة تاريخية واسعة، Dzi قيمة للغاية.


هو حبة Dzi "الأكثر الثمينة يعيشون الأحجار" التبتيين
نعتبر التبتيين حبة Dzi كالأحجار الكريمة المعيشة أغلى وهو كنز عرضت لأجيال الأسرة المالكة بعد أجيال. في التبت، يمكن استخدامها لأغراض التمويل العقاري في البنوك أو مكتب الائتمان بالمدينة القديمة نقية Dzi الخرز. ولذلك، حبة Dzi التبتيين، لا يختلف عن النقد. بسبب صغر حجمها، فسهلة للحفاظ على ويتم حولها، الملوك والأغنياء سوف يتبادل الحيوانات المستأنسة، وأراضيهم والمال لهم. كما أنه ليس من النادر لمعرفة تكلفة السلع يجري تبادل ل Dzi الخرز.


حبة Dzi زخرفة ضروري في مرحلة البلوغ سيدة التبتية ومراسم الزواج. كمية ونوعية Dzi الخرز يمكن أن تكشف عن ثروة الأسرة. وباﻹضافة إلى ذلك، حبة Dzi أيضا عنصر طبية ثمينة في العديد من القواميس الطبية التبتية.


حبة Dzi هو تميمة أثمن التبت. ويعتقد أن العبادة متدين من حبة Dzi يمكن إزالة عائق الكرمة، وتلقى البركة، الوقاية ضد السكتة الدماغية، الحرس ضد الشر، يحسن حيوية وزيادة الثروة.


الطاقة المغناطيسية قوية
تمتلك Dzi الخرز الكونية الطاقة المغناطيسية في الطبيعة. ووفقا لدراسة علمية، اكتشف الباحثون اليابانية أن Dzi الخرز تحتوي على العناصر 14 من المريخ.


صلابة Dzi من 7 إلى 8, 5 على مؤشر صلابة لوزارة الصحة، وأقل قليلاً من الماس الأفريقي، الذي يحتوي فهرس 10. الموجات لكريستال المغناطيسية 4 فولت بينما Dzi حبة التبت يعطي قبالة 13 فولت، 3 مرات أكثر من الكريستال. الطاقة المغناطيسية المنبعثة من حبة Dzi هو لطيف جداً، وهي مناسبة لوضعها في أي الأجزاء البشرية. هو ينظر لتكون قادرة على تنظيم الدورة الدموية والحد من الأمراض.


فوائد ليرتديها
حبة Dzi هو عمره دهور العتيقة، ومع ذلك فإنها لا تزال المألوف. هو زخرفة عصرية مثالية للشباب عن نمط مختلف وهو أيضا مناسبة لجميع الإعمار. ولكن معظم الأهم من ذلك، إلى جانب ارتداء الحجاب لأغراض الحماية، الطاقة المغناطيسية من Dzi يمكن تنظيم الدم في الجسم والدورة الدموية 'تشي'، التوازن بين يين يانغ وخمسة عناصر في الجسم ويحسن من جهاز المناعة في الجسم ومن الآن فصاعدا، تحقيق تحسن عام في صحة الفرد. الآثار متشابهة الوخز بالإبر. ويمكن تحسين الصحة لأولئك الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري فضلا عن تقليل أعراض مختلفة مثل ضعف الدورة الدموية والأنف المحظورة، والالتواء، والأرق والعظام المؤلم.


Dzi الحجارة يمكن أن تكون ملابس قبل أي شخص بغض النظر عن نوع الجنس، السن، الدين والاحتلال.


Dzi في التبت ببساطة يمكن ترجمة هذه الكلمة تحقيق معاني جيدة "روعة والسطوع وتلميع" [གཟི།].


في الصينية، وحبه يسمى "حبة في السماء" أو "لؤلؤة السماء" (天珠).


Dzi هو طلسم خارق للأحجار كريمة التي تقدر القوى السحرية. وهو يأتي في shap مختلفة
















لا تضيعوا الوقت والمال لشراء حجر dzi وهمية.
شراء من بائع حسن السمعة.
(عرض للعملاء فقط)
هذا هو السؤال، يجب عليك أن تسأل لتحديد الحجر dzi حقيقية من البائع:


يشهد لنا حجر Dzi من "مختبرات الأحجار الكريمة" الأصلية/حقيقي.


 
.








































# 1. 9 العين Dzi مع "سوار التيتانيوم" (يمكن أن يكون تخصيص)
# 2. Dzi الرجل الكبير مع "سوار التيتانيوم" (يمكن تخصيص)
# 3. السماء والأرض Dzi مع "سوار التيتانيوم"/قلادة (يمكن أن يكون تخصيص)
مجموعة أخرى لحجر Dzi، من فضلك أطلب لنا
 

إذا كنت ترغب في شراء يمكن الاتصال بي،
يمكن SMS (النصية) الدولية: +6287878664877 أو (087878664877).
أو البريد الإلكتروني: ndra.alam@yahoo.com


,   لُؤْلُؤَه ,   бисер, pérola, perla; perlový, die Perle; Perlen, perle; perle, μαργαριτάρι, perla, pärl,  مروارید , helmi, (de) perle (s), biser, sedef, gyöngy, perla, perla; di perle, 真珠, 진주, perlas, pērle, parel, perle, perła, مروارید, ملغلرې, pérola, perlă; de perle, жемчуг, perla; perlový, biser; biseren, biser, pärla, ไข่มุก, inci, 珍珠, перлина, موتي، لؤلو, ngọc trai, 珍珠, rosekrans, молитви, růženec, rosenkrans, تسبیح, chapelet, जपमाला, गुलाब का बाग, 
rózsafüzér, talnaband, ロザリオ, rožančius, rožinis, rosário, чётки, rožni venec, radband, 
молитви з чотками, chuỗi tràng hạt, سُبْحَه، مَسبَحَه, der Rosenkranz, κομποσκοίνι, roosikrants,
rukousnauha, מַחרוֹזֶת, krunica, corona, 묵주, rožukronis, rozenkrans, różaniec, تسبیح, mătănii, 
ruženec, brojanica,  สายลูกประคำของคริสต์นิกาย, 天主教的念珠, گلاب کے پھولوں کا تختہ, 
(天主教)念珠串,念珠一串念珠
joga, йога, jóga, yoga, یوگا, योग, ヨガの行, bài tập yoga, يوغا: رياضَه هنديَّه تَعْ, ioga, das Yoga, γιόγκα, jooga, 요가, جوګ دهندوانو ذهني رياضت, การฝึกโยคะ, 瑜伽, ہندوانہ نظام فلسفہ اور مر, 瑜伽
خَرَزَه , мънисто, korálek, die Perle, χάντρα, cuenta, helmes,   zrno, biser, kap, (üveg)gyöngy, perlina, ビーズ玉, 구슬, karoliukas, kreļļu virtene; krelles, دانه؛ مهرهmărgea; perlă, бусина, pärla , ลูกปัด,
 小珠子, 小球,小珠子, намистина