Jumat, 21 Juni 2013

Dzi Stone, Dzi Beads, Gzi Stone, གཟི།, Zi Stone, Zee Stone, Tzi Stone, Tian Zhu, Фэншуй, Feng Shui, Fengshui, 풍수, 風水, 風水, Фън Шуй , فنغ شوي , 天珠石, dzi 石, dzi 돌, Фэн-шуй, ฮวงจุ้ย, phong thủy ,Pedra Preciosa, дзи камень/шарик, дзи камень, дзи шарики, gzi камень, цзы камень, зее камень, tzi камень, тянь чёу, фэн-шуй, фэн-шуй, жем, пидра, ,скъпоценен камък, Drahý Kámen, Der Edelstein, Smykkesten, ædelsten, πετράδι, Kalliskivi, Jalokivi, Pierre Gemme, Dragi Kamen, Drágakő, Gimsteinn, Pietra Preziosa, 原石, 보석 의 원석, Brangakmenis, dārgakmens, Edelsteen, حَجَر كَريم ,Smykkestein, pia­­tră Gemă, полу драгоценный камень, polo drahokam, Drag Kamen, ädelsten, เพชรพลอย, kıymetli taş, 寶石或半寶石(尤指原石), коштовний камінь, đá quý , أحجار كريمة-حجر Dzi للأطفال

أحجار كريمة-حجر Dzi للأطفال

الأطفال لها صلة طبيعية بالأحجار والبلورات، وغالباً ما تستخدم جميع حواسهم لاستكشاف كريستال جديدة أو الحجر. أكثر الأحيان، فقادرة على اختيار واحد "الحق"، ومعرفة كيفية استخدامها.
العلاج بالأحجار الكريمة والكريستال وتقنية بديلة لتقوية الجسم وحل القضايا وأنماط. الأحجار الكريمة تحمل معدلات الذبذبات.

فيما يلي قائمة قصيرة من بعض من أفضل شفاء البلورات والأحجار لمساعدة الأطفال. ويمكن حملها في جيب، في حقيبة حول الرقبة، أو حتى النوم معهم. البلورات غالباً ما تضيع في محله بالأطفال، حيث أنها قد تكون فكرة جيدة أن يكون أشياء قليلة من ناحية.
أنه من المفيد جداً تكريس وبرنامج الأحجار والبلورات التي سوف تستخدم لشفاء طفلك.
الأطفال يمكن الاستجابة بشكل سريع جداً للطاقة الشفاء من البلورات والأحجار. ومع ذلك، يرجى تذكر أن يتشاور مع أفضل المتاحة المؤهلين طبية مساعدة في رعاية الأطفال الخاص بك


1 أيد Dzi، كبيرة وخاصة للأطفال، والشباب، أو أولئك الذين هم في المدرسة، فإنه أيضا وعود الحظ في التقدم والنجاح.
 



أحجار كريمة-حجر Dzi للأطفال



















مختلف Dzi الحجر مع الحجر Lazuli لابيز الخرز سوار


إذا كنت ترغب في شراء يمكن الاتصال بي،
يمكن SMS (النصية) الدولية: +6287878664877 أو (087878664877).
أو البريد الإلكتروني: ndra.alam@yahoo.com




فاريوك Dzi الحجارة مع "سوار الخرز حجر" الأخرى

إذا كنت ترغب في شراء يمكن الاتصال بي،
يمكن SMS (النصية) الدولية: +6287878664877 أو (087878664877).
أو البريد الإلكتروني: ndra.alam@yahoo.com


واحد العين Dzi ستون--زيادة السطوع والاستخبارات وتعزيز في مواهب محددة، لا سيما كبيرة للأطفال، والشباب، أو أولئك الذين هم في المدرسة. كما أنها وعود الحظ في التقدم والنجاح، مما يعني سيكون أولئك الذين يسعون لتحقيق النصر في مساعيهم لأحلامهم. Dzi 1-العين أيضا ممتازة توضيح الأفكار وخلق الهدوء.

الجمشت
الجمشت سيد الشفاء كريستال. ولاحظ معظم لها الشفاء جودة هو قدرته على تنقية ونحول جميع أشكال سلبية. للأطفال في مرحلة انتقالية، سواء بطفرة نمو، خيبة أمل كبرى مثل فشله في صف، أو حتى الاستماع إلى الأخبار المدمرة للطلاق أو الوفاة، سيساعد الجمشت لهم قبول جميع المشاعر السلبية ويوفر الدعم والراحة من خلال القبول الروحي.

للأطفال ذوي الإعاقات المختلفة أو مع الألم البدني أو العاطفي، سوف تساعد كتلة حجر جمشت في غرفهم الطاقات غير المرغوب فيها واضحة، جلب الغرفة في حالة متوازنة. للألم المحلية، عقد الجمشت على مباشرة أو عبر المنطقة لمدة تصل إلى عشرين دقيقة.

الجمشت ويساعد أيضا مع الكوابيس أو الأرق--ضع قطعة من الجمشت على منضدة للطفل أو تحت وسادة.

هو طريقة أخرى لمساعدة طفلك على النوم "الشبكة" غرفة نوم لطفلك--وضع قطعة من الكوارتز روز في كل زاوية من غرفة النوم وقطعة من الهيماتيت تحت السرير.

أفينتوريني
أفينتوريني حجر قيادة. وهو يعزز ويستعيد الطاقة القلب، توفير التوازن بين الطاقات الذكور والإناث. أفينتوريني الأخضر وجدا محبة واحتضان والواقية للقلب.

هو حجر ممتازة للأطفال الذين هم خجولة و/أو خجول، وقمع بهم صفات القيادة. هذا الحجر يساعدهم على أن تصبح نشطة، والشروع في اتخاذ إجراءات بشأن اتفاق الخاصة بهم.

ويبدو الأطفال المصابين بالربو ينجذب إلى أفينتوريني كما أنها تفتح الرئتين، مما يعطيها بعض الإغاثة.

العقيق
يمكن استخدام كريستال احترام الذات، العقيق للمساعدة مع الشعور بعدم كفاية، وتدني احترام الذات. ألوان العقيق البرتقالي عميقة تتعلق أيضا إلى تعزيز ومزج الأولى، الشاكرات الثانية والثالثة، تعزيز الأمن الذاتي وحب الذات. ظلال وردي من العقيق تتصل بتعزيز الحب بين الطفل والأم من خلال قبول الذات.

يمكن أيضا استخدام العقيق للأمراض الجلدية مثل حب الشباب بعقد الحجر عبر الجلد وتتحرك في حلقة مفرغة لعدة دقائق، عدة مرات في يوم.

الكوارتز واضحة
منظمة العمل ضد الجوع كريستال الكوارتز واضحة الكوارتز يعرف باسم "كريستال شفاء" والطاقة فريدة من نوعها، وعندما يجعل طفل الاتصال بحق أحد، الطاقة الطبيعية من الكوارتز يمكن أن يكفي لتحويل نمط فكر تحذيرها، وحرق بعض الدولة العاطفية السلبية، أو حتى وضع البذور الروحية للمستقبل في المرء في وعيه. مجموعات كريستال الكوارتز أيضا مفيدة لتنظيم الأفكار المتناثرة وتشتيت الطاقات السلبية.

روز كوارتز
"حجر الحب"، هو الكوارتز روز كريستال شفاء رائع آخر للأطفال، ولا سيما أولئك الذين لديهم الكثير من مشاعر أذى أو النزعات العدوانية. روز الكوارتز يمكن تهدئة حطم كسر في قلب برؤية الواقع الخام--الأمور كما، بدلاً من الطريقة واحدة تريد لها أن تكون. للطفل مفرط النشاط، البلسم روز الكوارتز الولايات العاطفية متقلبة، والقلق والخوف والاضطرار العديد من الاضطرابات النفسية الأخرى.

اللازورد
اللازورد هو عامل استقرار رائع للأطفال الذين يظهرون هدايا نفسية مبكرا في الحياة. اللون الأزرق العميق يحفز توسيع الوعي بطريقة داعمة جداً، النهوض بتنقية وتوضيح من البصيرة الروحية. اللازورد يغرس قبول الذات الهدايا لأحد معين، وتشجع انفتاح الوعي الروحي. الغاية هو مقدر هذا الحجر لسلطاتها الواقية والتحفيز لجميع الحواس نفسية.

اليشم
اليشم مهدئ للعواطف. غالباً ما يحتاج الأطفال الحساسة عاطفياً نظام داعم لضمان أن لا تطغى مشاعرهم لهم. اليشم يعزز الثقة والذاتية والاعتماد على الذات. اليشم أيضا ملهمة جداً في مساعدة الأطفال على تحقيق رغباتهم في الحياة.

عين النمر
حجر تأريض، عين النمر ممتاز لأسس نفسية الطاقة وتوفير الأمن لفتح مراكز نفسية. في بعض الأحيان الأطفال نسترسل وتضيع في عالمهم الحلم. ويساعد العين النمر يعيدهم إلى الوراء. هذا الحجر أيضا مفيدة جداً للمساعدة في وضع الأفكار موضع التنفيذ. عين النمر عن كونه عمليا.

بيريت
البايرايت حجر الغاية واقية. الأطفال ينجذبون إلى سطحه لامعة. البايرايت أشبه بمرآة صغيرة، والتي تعكس الطاقة السلبية بعيداً، ومن ثم الحد من أي مخاوف من إلغاء حمايتها. البايرايت أيضا يغرس شعور بالتمكين المادية والمعرفة أن الحياة في الشكل المادي الكمال، والحب وفيرة.

مولدافيتي
مولدافيتي حجر مفيدة لحساسية الأطفال الذين يجدون صعوبة في التجسد ويجري على وجه الأرض، والذين لا يمكن ضبط العواطف إلى المعاناة والعميق. العديد من هؤلاء الأطفال هي "نجم الأطفال" الذين جاؤوا للمساعدة الأرض في وقتها الانتقال إلى اهتزاز جديدة. أنها لا تستخدم لطاقات الثقيلة من الأرض وتجد صعوبة في الاندماج أجسادهم الروحية المادية، وتحتاج إلى الأرض. الإيدز مولدافيتي، تستخدم بالاقتران مع تأريض الحجارة مثل الهيماتيت والكوارتز سموكي، هذه العملية. توضع على القلب، مولدافيتي تخفف "الحنين" لأولئك الذين أصلهم ليس من الأرض. ويدعم مولدافيتي الصفات مثل التعاطف والتراحم.
(حول مولدافيتي يمكنك تصفح في قائمتنا الفئة blogspot، الجانب الأيمن)

سوجيليتي
سوجيليتي حجر رائعة للمساعدة في تعليم الأطفال للحفاظ على البراءة والصراحة من مرحلة الطفولة لأنها تنمو في مرحلة البلوغ؛ أو أنهم فقدوا وراء الحواجز النفسية التي كانت قد أقيمت لتعليم المراهقين والبالغين لاستعادة روح الانفتاح والثقة. أحد الوالدين يمكن وضع قطعة ناعمة من سوجيليتي تحت وسادة الطفل النوم، أو يعطيه قطعة حمل معه، أو ارتداء دبوس أو قلادة.

في بعض الأحيان شخص حساس جداً هو بطبيعة الحال المحبة وإعطاء ببساطة لا أفهم لماذا العالم المليء بالسلبيات. يمكن أن يؤدي شعور باليأس إلى الاكتئاب أو الأمراض التي تهدد الحياة حتى؛ أو في الحالات القصوى، قد يؤدي شعور باليأس إلى الميول الانتحارية في أحد الذين يفضلون ترك، من العيش في عالم أنه لا يمكن التعامل مع. سوجيليتي يمكن أن تكون واحدة من أفضل الأحجار لمساعدة مثل هؤلاء الناس حساسية التعامل مع الحياة.

وفيما يلي عدد قليل من الأحجار الأخرى ممتازة للأطفال:

تشارويتي-الأرق.

شريسوبراسي-الكوابيس.

الفلسبار-التملك.

رهودوكروسيتي--مفيدة لعلاج الربو

قضايا سيترين – احترام الذات والثقة بالنفس

سليكات الألمنيوم – العاطفي تطغى وفرط النشاط (فرك على جبهته والمعابد)

مادة شفافة – الصبر (ينبغي فرك الطفل في يده له أو لها عند الشعور بالصبر)

الفيروز – مفيدة إذا كان طفلك لديه صعوبة في طلب الآخرين للحصول على مساعدة

عقيق أزرق الرباط – مفيدة للاتصالات السلمية

أمازونيتي – يعزز الشجاعة لقول الحقيقة

















أي فئة أخرى، الرجاء تحديد من فئة لدينا قائمة Blogspot (الجانب الأيمن)

,   لُؤْلُؤَه ,   бисер, pérola, perla; perlový, die Perle; Perlen, perle; perle, μαργαριτάρι, perla, pärl,  مروارید , helmi, (de) perle (s), biser, sedef, gyöngy, perla, perla; di perle, 真珠, 진주, perlas, pērle, parel, perle, perła, مروارید, ملغلرې, pérola, perlă; de perle, жемчуг, perla; perlový, biser; biseren, biser, pärla, ไข่มุก, inci, 珍珠, перлина, موتي، لؤلو, ngọc trai, 珍珠, rosekrans, молитви, růženec, rosenkrans, تسبیح, chapelet, जपमाला, गुलाब का बाग, 
rózsafüzér, talnaband, ロザリオ, rožančius, rožinis, rosário, чётки, rožni venec, radband, 
молитви з чотками, chuỗi tràng hạt, سُبْحَه، مَسبَحَه, der Rosenkranz, κομποσκοίνι, roosikrants,
rukousnauha, מַחרוֹזֶת, krunica, corona, 묵주, rožukronis, rozenkrans, różaniec, تسبیح, mătănii, 
ruženec, brojanica,  สายลูกประคำของคริสต์นิกาย, 天主教的念珠, گلاب کے پھولوں کا تختہ, 
(天主教)念珠串,念珠一串念珠
joga, йога, jóga, yoga, یوگا, योग, ヨガの行, bài tập yoga, يوغا: رياضَه هنديَّه تَعْ, ioga, das Yoga, γιόγκα, jooga, 요가, جوګ دهندوانو ذهني رياضت, การฝึกโยคะ, 瑜伽, ہندوانہ نظام فلسفہ اور مر, 瑜伽
خَرَزَه , мънисто, korálek, die Perle, χάντρα, cuenta, helmes,   zrno, biser, kap, (üveg)gyöngy, perlina, ビーズ玉, 구슬, karoliukas, kreļļu virtene; krelles, دانه؛ مهرهmărgea; perlă, бусина, pärla , ลูกปัด,
 小珠子, 小球,小珠子, намистина