Jumat, 21 Juni 2013

الحجر مولدافيتي

الحجر مولدافيتي
مولدافيتي واحد من أندر المواد على الأرض. أنها جميلة، وبالي أن الظلام تيكتيتي خضراء شفافة، يتفق معظم العلماء التي تشكلت خلال تأثير النيزك الذي يعتقد أنه بعد حوالي 1.5 كم في القطر في نوردلينجين، ألمانيا، إنشاء "الحفرة ريس" منذ حوالي 15 مليون سنة. وقد قدرت قوة التأثير حوالي 6 تريليون ميغاطن. وكان الانفجار الناجم عن ذلك قوة 1.8 مليون قنبلة هيروشيما، الذي يتجاوز الطاقة التي سوف يتم إنشاؤها إذا وضعنا قبالة كل القنابل الذرية في العالم في نفس الوقت. ويعتقد أن قوة التأثير اخترقت قشرة الأرض واخترق الحديد الأساسية، التي الانزعاج الحديد السائل الدورية ما يكفي عكس الأقطاب المغناطيسية للأرض.

وهناك فرضيات متباينة فيما يتعلق بالأصل في مولدافيتي. ويعتقد بعض العلماء أن تأثير هائل والحرارة التي تم إنشاؤها بواسطة هذا الحدث ذاب الدنيوية من الصخور والرمال من هذا المجال، إرسال عالية تصل إلى الغلاف الجوي، ثم تمطر مرة أخرى على الأرض في مناطق بوهيميا ومورافيا (الجمهورية التشيكية)، وحيث تم العثور على أكثر من مولدافيتي اليوم. نظرية أخرى أن هذا تيكتيتي الملونة الخضراء المنشأ خارج كوكب الأرض، الاعتقاد بأنه قد يكون نوع من سبج قذف من بركان قمري. ويحمل نظرية أخرى أكثر شعبية، وأنها نتاج فيوجن روك الدنيوية والمادية نيزكي والتي تم تبخيرها ومضادة عالية في الغلاف الجوي، ثم مكثفة في السائل الزجاجي أنها امطرت مرة أخرى في المناطق المحيطة بها. هو الشيء الوحيد الذي وافقت عليه جميع العلماء أن الواقع يسقط من السماء، والذي السبب في مولدافيتي هواة نحب أن نسميها '"الزمرد"التي سقطت من السماء.' أو ما يطلق عليه '"حجر الطاقة متفوقة"'.

أنها واحدة من أغلى الأحجار في العالم لأغراض الميتافيزيقي. الآثار أنها تختلف على نطاق واسع، من معتدل إلى الساحقة تقريبا. من عمليات التطهير المادي إلى اختراقات الروحية، مولدافيتي يسمح لك أن الخبرات التي تسعى معظم الناس في نموهم الروحي.

اتصالات إلى أدلة، الوعي الموسع الذي سيضع أي المهلوسات بالعار، وتجارب لا تصدق من ترددات أعلى كل شيء ممكن عند العمل مع هذا الحجر قوية. ويبدو القاسم المشترك أن تنشيط وتسريع المسار الخاص بك من التطور الشخصي.

مولدافيتي الأكثر شعرت بسهولة لجميع المعادن. ورأى الناس الذين يستخدمون مولدافيتي لأول مرة معظم غالباً ما تواجه به الطاقة كالدفء أو الحرارة، عادة الأولى في يدك ومن ثم تدريجيا في جميع أنحاء الجسم.

يشعر معظم الناس أن مولدافيتي يثير طاقاتهم وسرعة الاهتزازات، خاصة بالنسبة لأيام أو أسابيع، حتى تصبح استخدمته لأنه الأول.

يمكن تنشيط الطاقات مولدافيتي في أي من الشاكرات. الاهتزازات أنها تميل إلى التركيز في المناطق حيث لديك انسداد أو الجروح، أولاً تطهير هذه المناطق وثم الانتقال إلى الرنين مع كامل النظام الخاص بك نشطة. الرنين مع مولدافيتي يمكن أن تتخذ أشكالاً عديدة: يمكن فتح الشاكرات، حياتك حلم يمكن أن تصبح أكثر حيوية وذات مغزى كبير، يمكنك الاتصال مع روح أدلة، والبدنية، والعاطفية، أو يمكن أن يحدث "الشفاء الروحي" ووظائف وعلاقات يمكن أن تتغير نحو الأفضل، Synchronicities يمكن زيادة في تواتر وأهمية، تأملات يمكن أن تصبح أكثر عمقاً أو أكثر قوة، وبعد كل هذه يمكن عرضها تحولاً في طاقاتكم.

وهذا التحول ما يمكن تحفيز مولدافيتي. مع أن الاهتزازات العالية ومكثفة، يتردد صداها مع نمط الطاقة الخاصة بك في طريقة التي تخلق تكثيفا لحيوية الروحية الخاصة بك وتسريع وتيرة التقدم المحرز الخاص بك على مسار قدرك أعلى.

تتجاوز القدرة على تغيير الحياة لأنه ومع ذلك، مولدافيتي يمكن أن يكون حقاً متعة الحجر للعمل مع. لأنه يعزز ويسرع فوائد تقريبا أي حجر آخر. أيضا بقوة ويعزز حالة الحلم، ويمكن أن تنتج من أحلام اليقظة التي أسهل بكثير أن نتذكر. وهو يحمل تردد مكثفة ينشط نظام كامل من شقرا عميقا، ويحفز الكونداليني والشقوق فتح قنواتك نفسية.

يمكن أن يزيد أيضا من الحساسية الخاصة بك للتوجيه وقدرتك على تمييز الرسائل من العوالم العليا. مولدافيتي يميل إلى قطع الاتصال المرفقات غير صحية وجذب الأشخاص وحالات تحتاج أكثر للتقدم التطوري.

طاقاته تدريجيا فك الشاكرات مما يسمح لعمليات التنشيط قوية، مدهشة الرحلات الكونية، والإذلال الكشف عن حجم ونطاق هذا الشيء نسميه 'الروح'.

مولدافيتي يمكن أن يكون حافزا قويا للشفاء الذاتي، إزالة العقبات وفتح خطوط الطول، فضلا عن تنشيط العلاقات المترابطة من جميع الجوانب للهيئات المادية والروحية الخاصة بك.

إذا كنت بالإحباط مع عدم التمكن من التعرف على جذور الخاص بك الخلل أو المرض، ثم تحتج بكل الوسائل هذه الطاقة. وكثيراً ما يخلق أزمة شفاء التي تشير بوضوح إلى فهم كيف كنت قد فعلت هذا بنفسك، وكيفية الخروج منه. مولدافيتي يوفر طاقة حماية الروحية.


モルダウ石، МОЛДАВИТА


كيفية استخدام، وتنظيف، وشحن وصيانة مولدافيتي، وسوف تتاح في الحزمة.
يشهد لنا حجر مولدافيتي من "مختبرات الأحجار الكريمة" الأصلية/حقيقي.



 
ومع اختبار أخرى الجمع بين إثبات لدينا حجر مولدافيتي حقيقية.

 
قلادة ليونتين مولدافيتي


إذا كنت ترغب في شراء يمكن الاتصال بي،
يمكن SMS (النصية) الدولية: +6287878664877 أو (087878664877).
أو البريد الإلكتروني: ndra.alam@yahoo.com


 
خاتم مولدافيتي للرجل


إذا كنت ترغب في شراء يمكن الاتصال بي،
يمكن SMS (النصية) الدولية: +6287878664877 أو (087878664877).
أو البريد الإلكتروني: ndra.alam@yahoo.com


 
خاتم مولدافيتي/ليونتين لامرأة


إذا كنت ترغب في شراء يمكن الاتصال بي،
يمكن SMS (النصية) الدولية: +6287878664877 أو (087878664877).
أو البريد الإلكتروني: ndra.alam@yahoo.com


 
سوار مولدافيتي مع التيتانيوم
إذا كنت ترغب في شراء يمكن الاتصال بي،
يمكن SMS (النصية) الدولية: +6287878664877 أو (087878664877).
أو البريد الإلكتروني: ndra.alam@yahoo.com


وأي جمع مولدافيتي الأخرى، مثل مقاطع التعادل، مشبك، خاتم، إلخ. يرجى الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.












أي فئة أخرى، الرجاء تحديد من فئة لدينا قائمة Blogspot (الجانب الأيمن)

,   لُؤْلُؤَه ,   бисер, pérola, perla; perlový, die Perle; Perlen, perle; perle, μαργαριτάρι, perla, pärl,  مروارید , helmi, (de) perle (s), biser, sedef, gyöngy, perla, perla; di perle, 真珠, 진주, perlas, pērle, parel, perle, perła, مروارید, ملغلرې, pérola, perlă; de perle, жемчуг, perla; perlový, biser; biseren, biser, pärla, ไข่มุก, inci, 珍珠, перлина, موتي، لؤلو, ngọc trai, 珍珠, rosekrans, молитви, růženec, rosenkrans, تسبیح, chapelet, जपमाला, गुलाब का बाग, 
rózsafüzér, talnaband, ロザリオ, rožančius, rožinis, rosário, чётки, rožni venec, radband, 
молитви з чотками, chuỗi tràng hạt, سُبْحَه، مَسبَحَه, der Rosenkranz, κομποσκοίνι, roosikrants,
rukousnauha, מַחרוֹזֶת, krunica, corona, 묵주, rožukronis, rozenkrans, różaniec, تسبیح, mătănii, 
ruženec, brojanica,  สายลูกประคำของคริสต์นิกาย, 天主教的念珠, گلاب کے پھولوں کا تختہ, 
(天主教)念珠串,念珠一串念珠
joga, йога, jóga, yoga, یوگا, योग, ヨガの行, bài tập yoga, يوغا: رياضَه هنديَّه تَعْ, ioga, das Yoga, γιόγκα, jooga, 요가, جوګ دهندوانو ذهني رياضت, การฝึกโยคะ, 瑜伽, ہندوانہ نظام فلسفہ اور مر, 瑜伽
خَرَزَه , мънисто, korálek, die Perle, χάντρα, cuenta, helmes,   zrno, biser, kap, (üveg)gyöngy, perlina, ビーズ玉, 구슬, karoliukas, kreļļu virtene; krelles, دانه؛ مهرهmărgea; perlă, бусина, pärla , ลูกปัด,